TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمانة مكة تعرض 153 فرصة استثمارية بملتقى الرياض.. الاثنين

أمانة مكة تعرض 153 فرصة استثمارية بملتقى الرياض.. الاثنين
السعودية

الرياض - مباشر: تعرض أمانة العاصمة المقدسة -مكة- 153 فرصة استثمارية متنوعة خلال ملتقى الاستثمار البلدي "فرص"، والذي يقام الاثنين المقبل.

وأوضح أمين العاصمة المقدسة، محمد بن عبدالله القويحص، اليوم السبت، أن مكة توفر العديد من الفرص الاستثمارية المميزة، والتي تتضمن تطوير مواقف حجوزات السيارات، إضافةً إلى مبانٍ فندقية وطبية وأسواق ومجمعات تجارية، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

والجدير بالذكر أن ملتقى الاستثمار البلدي "فرص" يعقد برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة أمانات المملكة.

وأضاف القويحص، أن شركة البلد الأمين للتنمية والتطوير العمراني الذراع الاستثمارية لأمانة العاصمة المقدسة، ستوفر العديد من الفرص الاستثمارية الاستراتيجية بما يتواكب مع رؤية 2030 من مشاريع عمرانية في المنطقة المركزية عن طريق معالجة وتطوير المناطق العشوائية.

كما تشمل الفرص، مشاريع سكنية وتجارية في منطقة بوابة مكة الامتداد العمراني الغربي للعاصمة المقدسة، بدءاً بمشاريع البنية التحتية والمجمعات السكنية والتجارية، ومنها مشروع مركز المؤتمرات والمعارض ومجمع المطاعم المركزي والمنتزهات البرية التي في طور الطرح والتنفيذ.

وأكّد القويحص، أن طرح الفرص الاستثمارية الكبرى لرجال الأعمال والمستثمرين يأتي في إطار سعي الأمانة لتنشيط الحركة الاقتصادية في مكة المكرمة، والإسهام في تحسين مستوى جودة الحياة، وتقديم خيارات متعددة لأهالي وزوار العاصمة المقدسة.

وأشار إلى أن هذا الملتقى الاستثماري يعد فرصة كبيرة لرواد الأعمال بالمملكة للاطلاع والمشاركة في المشاريع الاستثمارية، وتمكينهم من إطلاق مشاريعهم التي تلبي احتياجات جميع فئات الأعمال، والحصول على فرص استثمارية بمواقع مميزة.

ترشيحات

الجوازات السعودية: تعليق سفر المقيمين إلى إيران

وزير الطاقة السعودي: أنباء مغادرة "أوبك+" محض هراء